قارن PDF

أداة فرق عبر الإنترنت تسمح بمقارنة مستندين PDF.

Powered by aspose.com and aspose.cloud
بتحميل ملفاتك أو استخدام خدمتنا ، فإنك توافق على شروط الخدمة و الخصوصية السياسة *

أرسل النتيجة إلى:

1000 شخص كحد أقصى
إرسال تعليقات، إرسال ردود الفعل، إرسال ردود الفعل
أو يرجى ترك تعليق على شبكاتنا الاجتماعية 👍
جمعية محول انفصال البيانات الوصفية الغاء القفل محرر مقارنة رأي بحث محلل ترقيم الصفحات محرر إزالة التعليق ضغط التوقيع Xfa محول استرجاع الجداول ترجمة قم بإزالة صفحات PDF الحماية المحاصيل تغيير حجم استدارة نموذج حشو CR بدف قابل للبحث PDF للصورة صورة إلى PDF تنظيم PDF eSign PDF NoKey:pdfComparisonpdfConvertWebPageAPPName
يمكنك مقارنة مستندين PDF عبر الإنترنت باستخدام تطبيق الويب. للقيام بذلك ، افتح PDF صفحة تطبيق المقارنة في متصفحك ، وحدد الملف المصدر والملف الذي تريد مقارنته ، وانقر على الزر "مقارنة". سيتم إرسال مستنداتك البالغ عددها PDF إلى الخادم. سيقوم الخادم بقراءة الأسطر في المستند الأصلي بالتسلسل ومقارنتها بالمستند الثاني ، إذا كان النص في المستند الثاني مختلفًا ، فسيتم تمييز هذا النص في المستند الأصلي. يرجى ملاحظة أن مقارنات النص حساسة لحالة الأحرف ، على سبيل المثال ، "Hello world" و "Hello world" هما نفس السطور ، لكن "Hello world" و "Hello World" هما سطرين مختلفين وكلمة "world" فقط في الأصل سيتم تمييز المستند.
نحن نعمل باستمرار على تحسين تطبيق المقارنة PDF والاستماع إلى تعليقاتك. يمكنك كتابة رأيك من خلال نموذج الملاحظات الموجود على الموقع الإلكتروني أو في مجموعاتنا الرسمية على الشبكات الاجتماعية.
يعمل تطبيق مقارنة مستندات PDF عبر الإنترنت من خلال أي متصفح شائع وعلى أي نظام أساسي يعمل بنظام التشغيل Windows أو MacOs أو Linux أو Android. ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها في نافذة المتصفح والنقر فوق الزر "مقارنة". يتم تخزين مستنداتك في مخزننا الآمن لمدة 24 ساعة ، ثم يتم حذفها تلقائيًا. لحذف مستنداتك على الفور ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "حذف" في نافذة نتيجة التنزيل.
How to

كيفية مقارنة ملفات PDF باستخدام Aspose.PDF Comparison

HowTo

تعليمات

  • 1

    ❓ كيف يمكنني مقارنة مستندين من PDF؟

    أولاً ، تحتاج إلى إضافة ملفات للمقارنة: اسحب ملفات PDF وأفلتها أو انقر داخل المنطقة البيضاء لاختيار ملف. ثم انقر فوق الزر "مقارنة". عند اكتمال مقارنة مستندات PDF ، يمكنك تنزيل ملفات النتائج الخاصة بك.
  • 2

    ⏱️ كم من الوقت تستغرق المقارنة بين PDF؟

    يعمل تطبيق أداة Diff هذا بسرعة. يمكنك مقارنة PDF في بضع ثوان.
  • 3

    🛡️ هل من الآمن مقارنة PDF باستخدام مقارنة Aspose المجانية؟

    بالطبع! سيكون رابط تنزيل ملفات النتائج متاحًا على الفور بعد المقارنة. نقوم بحذف الملفات التي تم تحميلها بعد 24 ساعة وستتوقف روابط التنزيل عن العمل بعد هذه الفترة الزمنية. لا أحد لديه حق الوصول إلى ملفاتك هذه الأداة PDF diff آمنة تمامًا.
  • 4

    💻هل يمكنني استخدام أداة فرق PDF على Mac OS أو Android أو Linux؟

    نعم ، يمكنك استخدام مقارنة Aspose المجانية على أي نظام تشغيل به متصفح ويب. تعمل أداة الفرق PDF الخاصة بنا عبر الإنترنت ولا تتطلب أي تثبيت للبرامج.
مقارنة وثيقة سريعة وسهلة

مقارنة وثيقة سريعة وسهلة

قم بتحميل المستندات الخاصة بك وانقر فوق الزر "مقارنة". سوف تحصل على الملف بمجرد إجراء المقارنة.

مقارنة الوثائق من أي مكان

مقارنة الوثائق من أي مكان

يعمل من جميع المنابر بما فيها (ويندوز) و(ماك) و(أندرويد) و(أيوس) جميع الملفات مجهزة على خوادمنا لا سدادة أو تركيب برمجيات مطلوب لك.

مقارنة الوثائق بالجودة

مقارنة الوثائق بالجودة

مدعوم من Aspose.PDF . تتم معالجة جميع الملفات باستخدام Aspose APIs ، والتي تستخدمها العديد من شركات Fortune 100 في 114 دولة.

حصة في الفيسبوك
حصة في تويتر
حصة لينكيد إن
انظر تطبيقات أخرى
جرب Cloud API
انظر رمز المصدر
سجل هذا التطبيق

Compare PDF

Online diff tool that allows compare two PDF documents.

*By uploading your files or using our service you agree with our Terms of Service and Privacy Policy

Split, Merge & Convert PDF on Android

Send result to:

1000 characters maximum
Send feedback
Or please leave a review on our social networks 👍
Merger Conversion Splitter Metadata Unlock Editor Comparison Viewer Search Parser Page numbering Redaction Remove comment Compress Signature Xfa Converter Table-Extraction Translate Remove pages Lock Crop Resize Rotate Form Filler OCR Searchable PDF
Share on Facebook
Share on Twitter
Share on LinkedIn
See other apps
Try our Cloud API
See source code
Bookmark this app
You can compare two PDF documents online using the web application. To do this, open the PDF comparison application page in your browser, select the source file and the file you want to compare, click the "Compare" button. Your PDF documents will be sent to the server. The server will sequentially read the lines in the original document and compare with the second document, if the text in the second document is different, such text will be highlighted in the original document. Please note that text comparisons are case-sensitive, i.e. for example "Hello world" and "Hello world" are the same lines, but "Hello world" and "Hello World" are different lines and only the word "world" in the original document will be highlighted.
We are constantly working to improve the Comparison PDF application and listen to your feedback. You can write your opinion through the feedback form on the website or in our official groups on social networks.
The application for comparing PDF documents works online through any popular browser, on any platform Windows, MacOs, Linux or Android. Just drag and drop your files into your browser window and click the Compare button. Your documents are stored in our secure storage for 24 hours, and then automatically deleted. To immediately delete your documents, simply click the delete button in the download result window.
How to

How to compare PDF files

HowTo

FAQ

  • 1

    ❓ How can I compare two PDF documents?

    First, you need to add files for compare: drag & drop your PDF files or click inside the white area for choose a file. Then click the "Compare" button. When compare PDF documents is completed, you can download your result files.
  • 2

    ⏱️ How long does it take to compare PDF?

    This Diff tool app works fast. You can compare PDF in a few seconds.
  • 3

    🛡️ Is it safe to compare PDF using free Comparison tool?

    Of course! The download link of result files will be available instantly after compare. We delete uploaded files after 24 hours and the download links will stop working after this time period. No one has access to your files. This PDF diff tool is absolutely safe.
  • 4

    💻 Can I use PDF diff tool on Mac OS, Android or Linux?

    Yes, you can use free Comparison app on any operating system that has a web browser. Our PDF diff tool works online and does not require any software installation.
Fast and Easy Document Comparison

Fast and Easy Document Comparison

Upload your documents and click on “COMPARE” button. You will get the word-file as soon as the comparison is performed.

Compare Documents from Anywhere

Compare Documents from Anywhere

It works from all platforms including Windows, Mac, Android and iOS. All files are processed on our servers. No plugin or software installation required for you.

Compare Documents Quality

Compare Documents Quality

Powered by Aspose.PDF . All files are processed using Aspose APIs, which are being used by many Fortune 100 companies across 114 countries.